A A A
جوميز

جوميز

يعقد مسؤولو نادي برئاسة حسين لبيب، اجتماعًا عاجلاً، مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات القليلة المقبلة عبر "فيديو كونفرانس"، وذلك عقب خروج الفريق من دور ال16 من بطولة كأس مصر عقب الخسارة أمام طلائع الجيش، بنتيجة 5-3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.اضافة اعلان

وعلمت "نجم الجماهير"، أن مسؤولي نادي الزمالك سوف يعقدون اجتماعًا مع جوزيه جوميز، عبر "فيديو كونفرانس"، من أجل حسم ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق، والصفقات التي سيتم التعاقد مع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حتى يتمكن النادي الأبيض من قيدهم في قائمته الأفريقية يوم 31 أغسطس الجاري.

واستقر جوزيه جوميز، على قائمة اللاعبين المقرر لهم الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال الفترة القادمة."، وسيقوم بتسليم القائمة لمجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، من أجل إبلاغ اللاعبين بشكل رسمي بالرحيل.

وينوي المدير الفني للفريق الأبيض الإطاحة بلاعبين يبلغ عددهم من «7 إلى 10»، على رأسهم محمد أشرف "روقا"، ناصر منسي، مهاب ياسر،  سامسون أكينولا.

وشهدت الأيام الماضية رحيل محمود علاء، والفلسطيني ياسر حمد والأغندي جمال موتيابا، بالإضافة إلى عدم تجديد التعاقد مع يوسف أوباما، الذي أتم اتفاقه على الانتقال لصفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.