A A A
الاهلى

الاهلى

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف الثلاثي المصاب، داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة أمام ميدياما الغاني، في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية لبطولة كأس العالم 2026.اضافة اعلان

وقال «شوبير» خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت»، إن أكرم توفيق الظهير الأيمن للمارد الأحمر، تعافى تمامًا من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية.

وأكد أن أكرم توفيق شارك في المران بشكل طبيعي، وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات المقبلة، بداية من موقعة ميدياما الغاني في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إن الثنائي حسين الشحات وإمام عاشور، شاركا في المران بشكل طبيعي، بعد أن اشتكى الثنائي من الإصابة خلال معسكر المنتخب وتم استبعادهما.

وأضاف: «المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، شارك في التدريبات، ونفس الأمر للتونسي محمد الضاوي كريستو، الذي تدرب بشكل جيد للغاية، ويأمل في الحصول على فرصة المشاركة بالمباريات».

وأختتم: «اللاعبين الدوليين ينضمون لتدريبات الأهلي غدًا، بعد انتهاء مهمتهم مع منتخب مصر، أمس الأحد، عقب الفوز في مباراة سيراليون، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026».