A A A
محمد عمار لاعب الاسماعيلي امام الزمالك

الزمالك

استقر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على التراجع عن التعاقد مع عبدالرحمن خالد «جبنة»، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.اضافة اعلان

وكان نادي الزمالك حصل على توقيع عبدالرحمن خالد «جبنة»، لمدة 4 سنوات، تمهيدًا لانضمامه للفريق في الموسم المقبل، في صفقة انتقال لاعب حر.


وعلمت «نجم الجماهير» أن نادي الزمالك تراجع عن التعاقد مع عبدالرحمن خالد «جبنة»، في الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءً على توصية من البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، والذي أكد على عدم حاجته لخدمات اللاعب، بسبب وجود أكثر من لاعب مميز في مركزه على رأسهم يوسف «أوباما»، عبدالله السعيد، أحمد حمدي، ناصر ماهر.

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه بصفقات قوية، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حتى يستطيع الفريق الفوز بالبطولات في الموسم المقبل.

ونجح النادي الأبيض في الأيام الماضية في الحصول على توقيع محمود الأسود، جناح فريق الكرامة السوري، لمدة 4 سنوات مقبلة.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية. وكان الفريق الأبيض حقق الفوز في مباراة الذهاب، التي أقيمت الأحد الماضي، على استاد السلام، بهدفين مقابل هدف.