A A A
الزمالك

الزمالك


يواجه نبيل عماد دونجا لاعب وسط الزمالك، صعوبة في اللحاق بمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري المقرر لها يوم 20 من الشهر الجاري، بسبب الإصابة التي لحقت به في معسكر منتخب مصر.اضافة اعلان
 وعلى الرغم من المحاولات المكثفة التي يجريها الجهاز الطبي في الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، من أجل سرعة لحاق دونجا بمباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري، إلا أن المعلومات الواردة من القلعة البيضاء تشير إلى صعوبة لحاق اللاعب بمباراة بيراميدز.
وقال مصدر مطلع في الزمالك: إن جوزيه جوميز المدير الفني يجهز أكثر من بديل لإشراكه بدلًا من دونجا في مباراة الزمالك وبيراميدز، وأوضح المصدر أن زياد كمال أبرز المرشحين للمشاركة في مباراة الزمالك ضد بيراميدز في السوبر المصري حيث استقر جوميز عليه بشكل كبير.
واستطرد المصدر قائلًا إن جوميز يضع محمد شحاتة في المرتبة الثانية للمشاركة بدلًا من دونجا ولكن المعلومات تشير إلى أن جوميز سيبدأ بإشراك زياد كمال من بداية المباراة إلى جانب عبدالله السعيد.
يأتي هذا في الوقت الذي يواصل فيه فريق الزمالك استعداداته لمباراته ضد بيراميدز في السوبر المصري والمقرر لها يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري في دولة الإمارات المتحدة.