A A A
احمد فتوح لاعب الزمالك

الزمالك

يُخطط مسؤولو نادي الزمالك للتعاقد مع أحمد عادل «ميسي»، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وعلمت «نجم الجماهير» أن نادي الزمالك يسعى للتعاقد مع أحمد عادل «ميسي»، في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بعدما أوصى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني بضرورة ضم جناح أيسر مميز لتعويض النقص العددي الذي يُعاني منه الفريق في هذا المركز، الذي لا يوجد به سوى مصطفى شلبي.اضافة اعلان

ودخل مسؤولو القلعة البيضاء في مفاوضات مع أحمد عادل «ميسي» لإقناعه بالعودة لصفوف القلعة البيضاء من جديد وهو ما رحب به اللاعب، والمنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة دخول الزمالك في مفاوضات مع إدارة الاتحاد السكندري لمعرفة شروطهم المالية للتخلي عن اللاعب صاحب الـ25.

ويُقدم «ميسي» أداءً مميزًا مع الاتحاد السكندري هذا الموسم، حيث لعب مع الفريق 25 مباراة في بطولة الدوري، أحرز خلالها هدفًا واحدًا وصنع 3 أهداف.

يُذكر أن أحمد عادل «ميسي»، أحد ناشئي نادي الزمالك، ورحل عن الفريق الأبيض في صيف 2019، لينتقل إلى صفوف المصري البورسعيدي ومنه إلى نادي مصر المقاصة، قبل أن ينتقل للاتحاد السكندري في صيف 2021.