A A A
خالد الغندور نجم الزمالك

خالد الغندور



أكد خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأثر بالغيابات خلال مباراة البنك الأهلي في بطولة كأس الرابطة.اضافة اعلان
وقال خالد الغندور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «اللي بيتريق على مباراة الزمالك والبنك الأهلي، الزمالك لعب المباراة وهو يغيب عن صفوفه عدد كبير من اللاعبين الأساسيين، على رأسهم زيزو وسيف الجزيري وشيكابالا ونبيل عماد دونجا ومحمد صبحي، بسبب تواجدهم مع المنتخبات الوطنية أو للإصابة في ظل وجود البنك الأهلي بكامل نجومه، والذي فاز على بيراميدز في الجولة الماضية بالدوري».

وأضاف: «السنة اللي فاتت الأهلي لعب البطولة بالناشئين تعادل مباراة وكسب مباراة، وعندما عاد اللاعبين الأساسيين خسر من سموحة 3 – 0.. متعيرنيش بشيء أنت بفريقك الكبير خسرت 3 – 0».

وتابع: «زي السنة اللي فاتت الزمالك خرج من كأس الرابطة وبيراميدز خرج من هذه البطولة.. الأهلي خاف يواجه المصري البورسعيدي عشان ميتغلبش، فهو كان يعلم ميعاد المباراة».

وواصل: «لو الأهلي اعتذر عن عدم المشاركة في البطولة بسبب الاجهاد، تونس عندها على معلول، وبيلعب وأحرز هدف في مباراة ليبيا ولسة هيلعب مباراة العوة ومنتخب مصر سيواجه مالاوي اليوم».

وزاد: «الأهلي كان مفروض يواجه المصري بالأمس، والمنتخب هيلعب اليوم، الإجهاد هيكون على اللعيبة الأساسية ولا لاعيبة قطاع الناشئين والشباب وبعض اللعيبة اللي مش بيشاركوا مع الفريق؟ أعتذر بعد القرعة ولا قبل القرعة؟ في النهاية كله بيمشي».