A A A
كهربا

كهربا

انتقد خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق، مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بسبب عدم الإعلان عن عقوبة محمود عبدالمنعم «كهربا»، جناح فريق الأهلي، على خلفية احتفاله مع جماهير القلعة الحمراء، عقب مباراة القمة.اضافة اعلان
وقال خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «لجنة الانضباط اتخذت قرارًا بعقاب كهربا، وحتى الأن جمال علام، والمسؤولين في اتحاد الكرة مش راضيين يفتحوا الجواب! قرروا الانتظار لما بعد مباراة صن دوانز، الأهلي اتغلب فقرروا الانتظار لما بعد مباراة القطن الكاميروني، لأنه (خايف على المشاعر)، ولكن لو العقوبة على لاعب من الزمالك، كان تم ذبحه، مثلما حدث مع إمام عاشور، بعدما تم إيقافه 10 مباريات وشيكابالا 8 مباريات».

وأضاف: «الغريب والعجيب، إني أشوف إعلامي زميل ينتمي للنادي الأهلي، يخرج في قناة عامة يقول (كهربا سيتم إيقاف من 6 إلى 8 مباريات، ومن حق اللاعب أن يستأنف لدى لجنة التظلمات ولجنة التظلمات ليس لها وقت محدد للنظر في التظلم من حقها تخفيض العقوبة أو تثبيتها ولا يمكن أن تزيد العقوبة.. لو قرار لجنة التظلمات لم يعجب النادي الأهلي سيذهب إلى مركز التسوية والتحكيم ويتم إيقاف العقوبة حتى قرار مركز التسوية واذا لم يعجبه يذهب إلى محكمة الكاس، طول ما الأهلي يقدم شكاوي، لن يتم إيقاف العقوبة لحين البت النهائي فيها)».

وأكمل: «كلام هذا الإعلامي «حاجة تضحك»، في موضوع إمام عاشور، أكدوا أن اللاعب لو استأنف على العقوبة، هذا لا يلغي قرار الإيقاف، وتم تفعيل العقوبة».

وواصل: «عاوزين تعرفوا حال الكرة المصرية، عايزين تعرفوا اتحاد الكرة ليه متأخر وليه بنرجع لورا، هيي دي حالة، واحد قل أدبه وأخطأ ومتصور صوت وصورة والجواب وصل اتحاد الكرة بالعقوبة، اتحاد الكرة مرعوب وخايف يفتح الجواب يقول كهربا موقوف، إيه ده وصلنا للحالة دي! ما إمام عاشور اتوقف وفرجاني ساسي اتوقف وشيكابالا، وكهربا، اتوقف 6 شهور من الاتحاد الدولي، أنت خايف توقفه 6 ماتشات».

وأتم: «احنا طول ما بنعمل حساب للأندية وبنخاف على كراسينا ومناصبنا وبنخاف من الأندية وشعبيتها، يبقى على الدنيا السلام، وعمرنا ما هنتطور وعمرنا ما هنكبر، الناس بتسبقنا بخطوات واحنا ياريتنا واقفين محلك سر احنا بنرجع للخلف دُر».