A A A
وليد ازارو امام الاتحاد و الهاني سليمان و احمد الالفي (1)

الهاني سليمان أمام الأهلي



كشف الهاني سليمان، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن واقعة طريفة جمعته مع محمد شوقي، نجم النادي الأهلي السابق.

وقال الهاني سليمان في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «محمد شوقي ضربني بالقلم في إحدى مباريات الأهلي والاتحاد السكندري، والتي كانت على استاد القاهرة».اضافة اعلان

وأضاف: «نتيجة المباراة كانت التعادل السلبي، وفي إحدى الكرات اصطدمت بالعارضة ووقعت على الأرض، لقيت وائل جمعة، ولاعبي الأهلي اتلموا عليا، لاعتقادهم إني بضيع وقت، ولقيت محمد شوقي ضربني بالقلم، وقولتله (والله هقعد تاني)، وتلك المباراة انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد».

الهاني سليمان يُشيد بـ خالد عبدالفتاح
وأشار: «وليد سليمان أفضل من شيكابالا، لأنه لاعب مؤثر جدًا في الملعب، وكان له دور كبير في فوز النادي الأهلي بالعديد من البطولات».

وأضاف: «أرى أن رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، أفضل من أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، وعمرو السولية أفضل من إمام عاشور»، مضيفًا: «محمد عبدالمنعم، مدافع الأهلي، لاعب مميز للغاية فأنا لعبت معه في سموحة، وهو أفضل من محمود الونش، مدافع الزمالك».

وتابع: «أحمد فتوح، أفضل من التونسي على معلول»، مضيفًا: «خالد عبدالفتاح، إضافة قوية للنادي الأهلي وهو (لايق) على الأهلي، لالتزامه داخل وخارج الملعب وأرى أنه أفضل من محمد هاني».