A A A
موليكا

محمود شبانه

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن إدارة فريق بشكتاش التركي، حددت بديل الكونغولي جاكسون موليا تمهيدًا للتعاقد معه نهاية الموسم الكروي الجاري 2022-2023، الأمر الذي أحدث انفراجة في ملف انضمام اللاعب الكونغولي للنادي الأهلي، بعدما ارتبط اسمه باللعب له في الفترة الماضية.اضافة اعلان

ووفقا لما ذكرته صحيفة «فوتوماك» التركية، فإن إدارة بشكتاش حددت اسم أوموت نايير لاعب عمراني سبور للتعاقد معه كبديل لرحيل جاكسون موليكا المحتمل نهاية هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة التركية، أن اختيار أوموت نايير لاعب أيوب سبور المُعار إلي عمراني سبور، جاء بترشيح من شينول جونيش، مدرب بشكتاش الحالي، وهو الأمر الذي يعجل برحيل موليكا عن الفريق، علما بأن إدارة الفريق التركي حددت سعر بيع موليكا بأكثر من 6 ملايين يورو بعد ارتباطه باللعب لـ الأهلي.

في سياق آخر، كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن عددا من الأندية دخل في صراع التعاقد مع موليكا، في ظل رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، بناء على رغبة مارسيل كولر في تدعيم الخط الهجومي.

ويتنافس على ضم اللاعب الكونغولي فرق: شيكاغو الإمريكي، بالإضافة إلى لوكاموتيف موسكو الروسي، بالإضافة إلى نادي عربي من الدوري القطري يرغب في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.