A A A
عمر كمال

عمر كمال عبد الواحد

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، مفاجآت بشأن تطورات صفقة انضمام عمر كمال عبد الواحد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.اضافة اعلان

وقال إبراهيم فايق، خلال برنامج "جمهور التالتة"، الذي يقدمه عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2”: “الأهلي دخل في مفاوضات مع فيوتشر، للحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد، في الانتقالات الشتوية المقبل".

وأضاف: "من يقود المفاوضات من جانب فيوتشر وليد دعبس، رئيس النادي وهيثم عرابي، المدير التنفيذي، بينما يقود المهندس عدلي القيعي، المفاوضات من جانب النادي الأهلي".

وأوضح: "فيوتشر لم يطلب الحصول على مقابل مالي لبيع عمر كمال عبد الواحد، بل طلب الحصول على ثلاثة لاعبين على سبيل الإعارة لمدة موسمين وهم خالد عبد الفتاح وكريم نيدفيد وصلاح محسن"

وتابع: "عدلي القيعي، سينقل طلبات فيوتشر لكولر، لمعرفة موقفه رحيل اللاعبين"، مشيرًا :"فيوتشر، لا يرغب في الحصول على مقابل مالي، لأن عمر كمال عبد الواحد. ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، ولن يحصل على مقابل مالي كبير من وراء رحيله".

وأتم: "عمر كمال عبد الواحد، اقترب من الانتقال للنادي الأهلي أكثر من أي وقت مضى، خاصة أن اللاعب متمسك بانضمامه للفريق الأحمر".