A A A
محمد عبدالشافي

عبدالشافي


أكد أحمد مجدي المدرب المساعد بفريق كرة القدم بنادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق سعيد بعودة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر، للمشاركة في التدريبات، وتراجعه عن قرار الاعتزال، كما تطرق للحديث عن مصير عبد الله جمعة الظهير الأيسر، وموعد عودة أوسوريو المدير الفني، لقيادة معسكر القلعة البيضاء استعدادًا للموسم الجديد.اضافة اعلان

وقال «مجدي» في تصريحات عبر برنامج «ملعب أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «نحن سعداء بعودة محمد عبد الشافي، للتدريبات والمشاركة مع الزمالك، وهو من كان قرر الاعتزال من قبل، وهو لاعب منضبط جدًا تكتيكيًا».

أضاف المدرب المساعد بفريق كرة القدم بنادي الزمالك: «تحدثنا مع محمد عبد الشافي، بشأن عودته، ومشكلته كانت الإصابة وليست أزمة بدنية أو تتعلق بالعمر، لذلك ناقشنا معه نزوله للتدريبات من أجل تجربة الأمر، وإن شاء الله يصبح أفضل، وسيفيدنا بصورة كبيرة جدًا».

وأكمل: «أحمد فتوح لاعب مهم في طريقة لعب أوسوريو، وهو موهوب فطريًا ويقاتل داخل الملعب، بينما عبد الله جمعة نال إعجاب أوسوريو في بداية فترته، لكنه تعرض لإصابة جديدة في العضلة الخلفية، وكان سيشارك في عدة مراكز، لكن الإصابة أبعدته عن ذلك، وأوسوريو أخبر عبدالله جمعة ببقائه».

وتابع المدرب المساعد بفريق كرة القدم بنادي الزمالك: «لاعبو الزمالك كانوا يحتاجون للراحة منذ عدة سنوات، والاستعدادات للموسم الجديد تسير بصورة جيدة، وأوسوريو يعود اليوم السبت لقيادة تدريبات الفريق».

واختتم: «لاعبو الزمالك كانوا مظلومين خلال بداية عملنا معهم، ولم يحصلوا على الوقت الكافي، وهناك عدة مقدمات أدت لتراجع أداء الفريق».