A A A
حسام حسن

حسام حسن

تحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عن مباراتي الفراعنة أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

وقال حسام حسن في تصريحات بمؤتمر صحفي عقده في اتحاد الكرة، اليوم الإثنين: «المنتخب استفاد بشكل جيد جدا من بطولة العاصمة الودية الدولية، وضعنا أيدينا على السلبيات والإيجابيات خلال المعسكر الماضي».اضافة اعلان

وأضاف: «نتائج المنتخب الأخيرة في البطولات المختلفة دليل على معاناتنا، وأريد أن أؤكد لكم أن خريطة الكرة الإفريقية تغيرت والفرق التي يسخر منها البعض هزمت الفرق الكبيرة في الأمم الافريقية الأخيرة بكوت ديفوار، أنا متحفظ للغاية على تهئية الرأى العام أننا تأهلنا لكأس العالم».

وواصل: «منتخب مصر يملك 8 لاعبين محترفين وفي المقابل يملك منتخب بوركينا فاسو 28 لاعبا محترفا، يجب مصارحة الجماهير بصعوبة الأمر، والكرة المصرية تواجه حاليا أصعب مرحلة في تاريخها بسبب تراجعها أمام ارتفاع بقية المنافسين».

وتابع حسام حسن: «هناك ضيق وقت شديد للتجهيز والأجندة الدولية لن تسمح لنا بالإعداد، لدينا أزمة من الأساس في اللاعبين المحترفين، بسبب الراحة الإجبارية بعد انتهاء مواسمهم، وأريد أن تشاركنا مصر بالكامل همومي بشأن منتخب مصر».

وأتم: «سنبدأ معسكر منتخب مصر يوم 28 مايو، وإذا تم تجميع المنتخب يوم 3 يونيو سأعاني بشدة، ونحن نريد تحقيق هدفنا بالتأهل لكأس العالم».