A A A
ميكالي

ميكالي

وضع البرازيلى روجيرو ميكالي المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى عدة بدائل فى حال عدم تمكن محمد صلاح من الانضمام لقائمة الفراعنة فى الأوليمبياد، سواء بضم جناح يمتلك قدرات تهديفية مثل أحمد سيد زيزو أو محمود تريزيجيه.اضافة اعلان

ويرغب ميكالى فى ضم لاعب وسط ليكون هو قائد الفراعنة فى الأوليمبياد، فى حال عدم موافقة محمد صلاح نجم ليفربول على قيادة الفريق فى تلك البطولة، خاصة أن فريقه رفض من قبل مشاركته فى أوليمبياد طوكيو الأخيرة.

واستقر البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي، على احتياجاته من اللاعبين الكبار الذين سيشاركون مع أوليمبى الفراعنة في أوليمبياد باريس 2024.

واتفق المدرب البرازيلى مع معاونيه على ضمن حارس مرمى ومدافع قوى ومهاجم ليكونوا بمثابة التدعيم المناسب للفراعنة فى أوليمبياد باريس.

ويعاني المنتخب الأوليمبى من نقص المهاجمين فى القائمة، حيث يعتمد ميكالى بشكل أساسي على أسامة فيصل المهاجم الأفضل نسبيا فى هذا الجيل، وهو ما جعله يفكر في ضم مهاجم ضمن الثلاثة الكبار، بجانب رغبته فى ضم لاعب وسط، نظرًا لإيقاف محمود صابر وعدم مشاركته فى أول مباراتين بالأوليمبياد، بعد طرده في نهائي أمم إفريقيا ضد المغرب.

ومن المقرر أن يدخل المنتخب الأوليمبى معسكرًا في شهر أكتوبر المقبل، يتخلله خوض مباراة ودية أمام المنتخب الأوزبكي يوم 16 أكتوبر بالعاصمة الأوزبكية "طشقند".