A A A
بيراميدز 2

بيراميدز

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن وجود مقترح لإبرام صفقة تبادلية مع نادي بيراميدز في يناير الجاري.

وأكد المصدر أن المقترح بإبرام صفقة تبادلية حيث ينتقل محمد صبحي حارس مرمى الزمالك إلى صفوف بيراميدز على أن ينضم أحمد ميهوب حارس بيراميدز إلى صفوف الزمالك. اضافة اعلان

وأثنى مسئولو القلعة البيضاء على مستوى وقدرات أحمد ميهوب وتحمسوا للتعاقد معه بشكل كبير وسط الإمكانيات والمستويات المميزة التي يقدمها مع بيراميدز.

وشارك ميهوب مع بيراميدز في بطولة كأس الرابطة الأخيرة وقدم مستويات مميزة معهم، في الوقت الذي يرغب الزمالك في تدعيم حراسة المرمى والتعاقد مع حارس مرمى جديد ليحل محل محمد صبحي والذي اقترب من الرحيل عن الفريق بشكل نهائي في الفترة المقبلة.

وسبق وأصدر الزمالك قرارا في وقت سابق برحيل محمد صبحي في يناير بسبب ما بدر منه في وقت سابق قبل مباراة زد.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، خلال التدريبات الجماعية للأبيض، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي.


وركز الجهاز الفني للفريق خلال هذه الفقرة على تنفيذ بعض الجمل الفنية وتصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة في خط الدفاع.

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.