A A A
الاهلي

الأهلي

توج فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية التي اقيمت منافساتها في السعودية.اضافة اعلان

وتغلب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على نظيره أوراوا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بمونديال الاندية.

وتسببت الانذارات الصفراء والحمراء في تغريم النادي الأهلي ماليا فى مونديال الأندية بمبلغ وصل الي مليوني و828 ألف جنيه مصري.


وعاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي الأهلي بسبب حصول 4 من لاعبيه على بطاقات صفراء في مباراة اتحاد جدة السعودي بربع نهائي المونديال في حين حصل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على بطاقة حمراء.

وحصل لاعبو الأهلي على 3 بطاقات صفراء في مباراة اتحاد جدة السعودي في لقاء الدور الثاني بالبطولة بعد حصول إمام عاشور وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا على إنذار وحيد في حين حصد موديست على بطاقة حمراء وإبعاده عن البطولة بقرار من لجنة الانضباط للطرد المباشر.


وأشهر الحكم البولندي سيمون مارسينياك حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي البطولة، البطاقة الصفراء في وجه محمد عبد المنعم، مدافع الفريق ليصل حصيلة الأهلي إلى 4 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء وحيدة.

ورغم فوز النادي الأهلي أمام نظيره فريق أوراوا الياباني فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بالمونديال فقد حصل الثنائي علي معلول ورامي ربيعة غرما النادي حوالي 728 ألف جنيه بسبب انذارين بلا داع.

الشناوي من أجل إهدار بضع ثوان حصل على بطاقة صفراء تكلف الأهلي 10000 فرانك سويسري ما يعادل 364 ألف جنيه مصري وكذلك معلول في أخر دقيقة انتزع القميص وحصل على نفس البطاقة.

ووفقا للائحة بطولة كأس العالم للأندية، يتم توقيع غرامة مالية على النادي بقيمة 20 ألف فرانك سويسري كعقوبة على البطاقتين.