A A A
الاهلي

الأهلي


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة قوية أمام البنك الأهلي، والمقرر إقامتها غدا الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من دوري NILE، ويفتقد المارد الأحمر 11 لاعبا؛ بسبب الإصابات والتمثيل الدولي.اضافة اعلان

ويغيب عن المارد الأحمر في مباراة غدا أمام البنك الأهلي؛ بسبب الإصابة كل من، علي معلول وعمرو السولية ومحمود متولي وطاهر محمد طاهر.

فيما يغيب بسبب التمثيل الدولي، الثلاثي، حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس، لانضمامهم لمنتخب مصر الأولمبي المُشارك في أولمبياد باريس، ونجح في التأهل للدور ربع النهائي بعد الفوز على منتخب إسبانيا أمس.

ويخضع أحمد عبد القادر لفحص طبي اليوم الأربعاء، لحسم مصيره من الدخول في قائمة مباراة البنك الأهلي، وتبدو المؤشرات غير واضحة لمشاركة الأخير في مباراة غدا.

ورحل عن الأهلي ثلاثة لاعبين هم، أنتوني موديست بعد انتهاء عقده مع الفريق بنهاية يونيو الماضي، والثنائي أليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو بعد خروجهم على سبيل الإعارة إلى تونس والسعودية على الترتيب.

ويحتل الأهلي المركز الأول بجدول ترتيب دوري NILE، برصيد 72 نقطة من 28 مباراة حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين.