A A A
فيتوريا

فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

استقر رأى الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى روي فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، على إعلان قائمة اللاعبين المحليين يوم الخميس المقبل، استعدادا للدخول في المعسكر الذي ينطلق بالقاهرة يوم 20 مارس.اضافة اعلان
كما تأكد وصول اللاعبين المحترفيين على مدار يومي 20 و21 مارس الجارس للدخول في المعسكر المغلق باحد الفنادق الخاصة بالقاهرة.

ويفاضل مجلس اتحاد الكرة رئاسة بعثة المنتخب المصري إلى مالاولى بين جمال علام وخالد الدرندلى فيما تم حسم موعد السفر ليكون يوم 26 مارس استعدادا لخوض مباراة الجولة الرابعة أمام مالاوى المقرر لها 28 من نفس الشهر.

وكان فيتوريا قد رفض نصيحة جهازه المعاون، بعدم الاستعانة بخدمات محمد الشناوى خلال معسكر المنتخب المقبل، والذى يستعد من خلاله لملاقاة منتخب مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم المقرر إقامتها بكوت ديفوار مطلع العام المقبل.

وحرص الجهاز المعاون لفيتوريا خلال جلسة جمعتهما بمقر اتحاد الكرة أمس الأول، على مطالبة المدير الفنى بضرورة استبعاد محمد الشناوى خصوصا في ظل تراجع مستواه الملحوظ مع نادية في البطولة الأفريقية وتسببه في أكثر من هدف سواء كان أمام صن داونز أو الهلال السودانى.

ورأى الجهاز المعاون أن أحمد الشناوى حارس مرمي بيراميدز ومحمد صبحي حارس الزمالك يقدمان مستوي طيب جدا من أنديتهما ووجب منحهم الفرصة كاملة أمام مالاوي.

وفى نهاية الجلسة تمسك فيتوريا بتواجد حارس مرمي الاهلى بعدما أكد لهم أن الشناوى لديه من الخبره والكياسة في العودة سريعا لمستواه المعهود، وأن المرحلة المقبلة يجب الاستقرار على القوام الأساسي للمنتخب وعدم خوض أي تجارب خلال المباراتين المقبلتين.