A A A
فيتوريا

فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر


أكد محمد عبدالجليل، نجم الأهلي السابق، أن دائمًا اتحاد كرة القدم المصري يُضحى بالمدرب المصري مع أول إخفاق، ومحمود جابر لازال لديه مباراة هامة أمام السنغال في أمم إفريقيا ومن الوارد أن يصعد للدور القادم، وحال عدم صعوده يتم توجيه الشكر له بدلا من حملة الانتقادات والتجريح التي يتعرض لها.اضافة اعلان

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "منتخب 2006 بقيادة محمد وهبة كان يريد عمل معسكرات ولم يستجب له مسئولو اتحاد الكرة، ولم يوفروا له أي متطلبات خاصة، يجب تحميل المسئولية لاتحاد الكرة، بدل من توجيه سهام النقد لمحمود جابر بمفرده، رغم انه حقق نتائج جيدة في شمال افريقيا وبطولة العرب".

وأضاف: "اتحاد الكرة لم يوفر ميزانية مالية لاقامة معسكرات لمنتخب الشباب، ومع أول اخفاق يتم تحميل المدرب بمفرده المسئولية بدلا من ان تتحمل المنظومة كاملة المسئولية".

وواصل: "اجتماع روي فيتوريا مع لاعبي منتخب منتخب مصر للشباب بدون الجهاز الفني سقطة لا تغتفر، ما حدث اهانة كبيرة للمدرب الوطني، اتحاد الكرة لم يساند المنتخبات الوطنية مؤخرًا، حتى إيهاب جلال تمت إقالته على الطائرة".

وزاد: "لم نضع إيدينا على الأخطاء حتى الآن، قطاعات الناشئين في مصر تمر بأزمة كبيرة، هناك أخطاء عديدة يتحملها المدربين للآسف، وجمال محمد على أخطا في تلك التصريحات".