A A A
كشف الإعلامى إبراهيم فايق عن آخر تطورات جلسات إدارة الزمالك مع أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول؛ لحسم لتجديد تعاقده مع الزمالك.
اضافة اعلان
وقال، خلال تقديمه برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2 الفضائية، إن هناك جلسة جديدة جمعت أحمد فتوح وخاله مع بعض المرشحين لانتخابات الزمالك، حيث ظهر مقترحان لتجديد التعاقد، متابعا: "فتوح طلب الحصول على أكثر من 35 مليون جنيه منحة تجديد عقده مع الزمالك، وهو ما رفضه مسؤولو الزمالك".

وأضاف فايق: "خلال الجلسة ظهر مقترح جديد، بأن يجدد فتوح لمدة موسم واحد فقط، ويتم تعديل عقده عن الموسم الحالي المتبقي له في عقده مع القلعة البيضاء، على أن يحصل على 40 مليون جنيه خلال موسمين، ويحصل على 20 مليون جنيه بالتعاقد".

ولفت مقدم برنامج جمهور التالتة إلى أن أحمد فتوح، رفض مقترح الزمالك، حيث أبلغ مسؤولي النادي أنه لديه التزامات مادية، وحتى الآن لا يوجد اتفاق بين الزمالك وفتوح، حول تجديد التعاقد.

وكشف إبراهيم فايق عن دوران الخلاف بين فتوح وإدارة الزمالك حول الأمور المادية، متابعا: "مسؤولو الزمالك استفسروا من فتوح، عن توقيعه للأهلي، لكن اللاعب أكد أنه لم يوقع للأهلي، وقال لهم ممكن يكون عندي فرصة للعب للأهلي".