A A A
احمد فتوح لاعب الزمالك

أحمد فتوح

كشف طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق عن كواليس اعتذار أحمد فتوح لاعب الأبيض المنتظر لجماهير القلعة البيضاء بسبب أزمته الأخيرة قبل مواجهة فريق زد ببطولة الدوري.اضافة اعلان
وقال طارق السيد خلال ظهوره بقناة أون تايم سبورتس: «طبيعي جدا قرارات الزمالك ضد الثلاثي الموقوف ولما تغلط لازم تتعاقب ودي كانت مشكلتنا من قبل إن كان فيه نفس المواقف دي بدون عقوبات ولكن هذه المرة كان فيه قرار تأديبي وكان صعب على اللاعبين لأنه للأسف مكنش بيطبق قبل كده».
وتابع: «فتوح اعتذر بشكل رسمي لمجلس الإدارة في جلسة من الجلسات معهم منتظر من فتوح يعتذر بشكل رسمي مُعلن خلال الـ48 ساعة القادمة طلبت منه بشكل شخصي وقلتله إن جمهور الزمالك لا يستحق الكلام ده حتى لو أنت زعلان من الأمر لأن فيه حاجات في قصة فتوح مينفعش أقولها واتكلم فيها».

وبسؤاله عن هل طلب فتوح بالفعل 150 مليون جنيه مقابل التجديد للزمالك رد قائلًا: «أحمد فتوح لم يطلب 150 مليون جنيه ولا طلب أي رقم ولا أستطيع الكشف عن الرقم الصحيح».

وأكد طارق السيد بأن فتوح لم يعترف له بمفاوضات النادي الأهلي، لافتا إلى أنه اكتشف الأمر من شخص ليس له علاقة باللاعب، والأهلي يسعى للتعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة.


وشدد طارق السيد على أن فتوح يمتلك عرضا من جانب النادي الأهلي في الوقت الحالي خاصة بعد عرض اللاعب للبيع بشكل رسمي.