A A A
المنتخب الاولمبي

المنتخب الأولمبي

يستعد المنتخب الأولمبي بقيادة مدربه البرازيلي روجيريو ميكالي، اليوم الأربعاء الموافق 24 يوليو الجاري لبدء مشواره بمواجهة قوية أمام نظيره جمهورية الدومينيكان، ضمن المجموعة الثالثة في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي تنطلق اليوم وتستمر حتى 9 أغسطس المقبل.اضافة اعلان

وخلال هذه الأجواء الحماسية يسعى عشاق ومشجعي كرة القدم المصرية إلى معرفة ماذا قدم المنتخب الأولمبي بآخر مشاركة في الأولمبياد خلال دورة طوكيو 2020، لذا نرصد لكم في السطور التالية كافة التفاصيل عن آخر مشاركة للمنتخب الأولمبي.

وصل المنتخب الأولمبي في منافسات أولمبياد طوكيو إلى الدور ربع النهائي، قبل أن يُودع المنافسة بعد أن خسر أمام البرازيل بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سايتاما.

وسيطر التعادل السلبي على لقاء الفراعنة وإسبانيا في أولى مواجهات الفراعنة في المجموعة القوية التي وقع فيها، قبل الفوز على منتخب أستراليا بثنائية نظيفة، قبل الخسارة أمام الأرجنتين بهدف نظيف.

وتخطى المنتخب الأولمبي دور المجموعات، عن طريق خطف بطاقة التأهل الثانية خلف إسبانيا، برصيد 4 نقاط في المجموعة الثالثة، إذ حصد نقطة وحيدة من مباراة إسبانيا، وثلاث نقاط من الفوز على أستراليا.

وبالخروج من الدور ربع النهائي أمام البرازيل، كرر المنتخب الأولمبي ما فعله في أولمبياد لندن 2012 حين وصل للدور ربع النهائي وخرج أمام اليابان.

يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره منتخب الدومينيكان في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.