A A A
كوت ديفوار

كوت ديفوار

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم أفريقيا المُقامة حاليًا على الأراضي الإيفوارية، تتصدر تلك العبارة محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وسط تساؤل عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة عن تردد القنوات المفتوحة لمشاهدة المباراة بث مباشر.اضافة اعلان

«نجم الجماهير» تواصل تقديم خدماتها وترصد من خلال هذا التقرير تفاصيل المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخب نيجيريا وكوت ديفوار ضمن الدو النهائي من منافسات بطولة كاس امم افريقيا 2023 المقامة حاليًا على الأراض القطرية.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية
يذاع لقاء منتخب نيجيريا وكوت ديفوار حصريًا عبر شبكة بي أن سبورتس القطرية، بعد أن حصلت على حق البث الحصري على كافة قنواتها لمشاهدة جميع مباريات بطولة أفريقيا 2023، واستقرت إدارة قناة بي أن سبورتس على بث المباراة مباشر على قناة beIN SPORTS AFCON 1 المشفرة.

مشاهدة مباريات كأس أفريقيا بث مباشر على منصة تود




حصلت منصة تود «TOD» مشاهدة عبر الإنترنت على حقوق البث المباشر لـ مباراة منتخب نيجيريا وكوت ديفوار، وأيضا كافة مباريات كاس افريقيا عن طريق الدخول على التطبيق على التليفون المحمول، ومنه التوصيل إلى شاشة العرض.


معلق مباراة نيجيريا ومنتخب كوت ديفوار



قررت شبكة قنوات بي إن سبورتس إسناد تعليق مباراة نيجيريا وكوت ديفوار للمعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي.

القنوات الناقلة مباراة نيجيريا وكوت ديفوار اليوم مجانا
يوجد قناة مجانية على القمر الصناعي «نايل سات» يستطيع عشاق كرة القدم عبر ترددهم مشاهدة مباراة نيجيريا وكوت ديفوار بث مباشر بالمجان وهي:

القناة الجزائرية الأرضية المفتوحة والمجانية


معدل الترميز : 27500

الاستقطاب: رأسي V

القمر الصناعي والتردد: نايل سات

القنوات الناقلة: قناة الجزائرية الأرضية