A A A
احمد عبدالقادر

أحمد عبدالقادر



يترقب أحمد عبد القادر، لاعب فريق الأهلي موقفه من المشاركة في مباراة فريقه أمام نظيره البنك الأهلي التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.اضافة اعلان

ويلاقي الأهلي نظيره البنك الأهلي في المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، في الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة المحلية.

وعلم نجم الجماهيروعاد أحمد عبد القادر للمشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي، بعدما غاب طيلة الفترة الماضية، بعد الإصابة التي تعرض إليها.

وأصيب أحمد عبد القادر خلال مشاركته في التدريبات الجماعية، بجزع في الرباط الخارجي للركبة، الأمر الذي أبعده عن المشاركة مع الفريق.

ويختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش، قبل مباراته المرتقبة أمام نظيره البنك الأهلي.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره البنك الأهلي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم غد الجمعة الموافق الأول من أغسطس المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

ويأتي فريق الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 72 نقطة، جمعهم من 28 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية.

، إن أحمد عبد القادر أصبح لائقًا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا.

وتابع المصدر في تصريحاته، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، هو من سيحسم قرار مشاركة عبد القادر خلال مباراة البنك الأهلي في الدوري من عدمه.