A A A
كولر

كولر


يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم عقب المران الأخير معسكر مغلق استعداداً لمواجهة الزمالك ضمن مبارياته في الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري والمقرر لها مساء غداً الثلاثاء .اضافة اعلان
وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خوض التدريبات بشكل طبيعي دون النظر لأي أمور طالما لم يتلقي أي تعليمات من قبل مجلس إدارة النادي بشأن تأجيلها بعد بيان الزمالك الأخير.
ويختار كولر قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر المغلق والتي تشهد عودة كل محمد الشناوي ومروان عطية ومحمد عبدالمنعم بعد منحهم راحة سلبية من لقاء الداخلية الأخير ووسام أبوعلي بعد اكتمال شفائه من الإصابة التي يعاني منها بإلتواء في كاحل القدم ويستمر غياب التونسي علي معلول وعمرو كمال عبدالواحد للإصابة .
وعقد المدير الفني للأهلي جلسة مع اللاعبين بعد مشاهدة أخر 4 مباريات للزمالك سواء أمام فاركو وسيراميكا كليوباترا والمصري ومباراة الفريقين في الدور الأول للوقوف علي مستوي المنافس
وأكد كولر خلال الجلسة أنه لا يدرى حالة عدم التركيز والاستهتار التى ظهر عليها اللاعبون فى الشوط الثانى سواء في مباراتي فاركو والاتحاد والداخلية  وتسببوا فى ضياع العديد من الفرص السهلة التى كانت كفيلة بفوزهم بعدد أكبر من الأهداف .
وطلب  المدير الفني للأهلي  من اللاعبين مراجعة أنفسهم ومشاهدة المباراة مرة أخرى للوقوف على الأخطاء الكثيرة التى حدثت خلال المباريات الأخيرة وتلاشيها أمام الزمالك.
وحذر كولرالمدافعين من المسافات التي ظهرت في أخر مباراتين وعدم الانسجام أو الترابط في الخطوط مما يمثل خطورة علي مرمنا وطلب ضرور ة التركيز مع مهاجمي الزمالك طوال اللقاء.
ورفض السويسري مارسيل كولر انشغال اللاعبين بما يدار من أحداث حول رفض الزمالك خوض اللقاء بحجة خوض الفريق مبارياته المؤجلة وهو أمر لسنا طرف فيه ولابد من التركيز في المباراة بشكل طبيعي .