A A A
كولر

كولر


حدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، طلباته في تدعيم الخط الهجومي للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوفه خلال فترة انتقالات الصيف المقبل، من أجل الحفاظ على وجوده على منصات التتويج في الموسم الجديد.اضافة اعلان

وحسبما ذكره مصدر خاص داخل النادي الأهلي، فإن السويسري مارسيل كولر طلب ضم ثنائي لتدعيم خط الهجوم بالأهلي، في انتقالات الصيف المقبل.
وواصل المصدر في حديثه، أن مسئولي اجتماع لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي خلال الاجتماع الأخير الذي جمعهم مع كولر عرضوا على المدرب عدة أسماء لمهاجمين أجانب ومحليين من أجل الاختيار بينهم، إلا أن السويسري وقتها رفض مناقشة أي مستويات للاعبين المعروضين عليه في الوقت الحالي.

وواصل المصدر في تصريحاته، أن رفض مناقشة كولر اختيارات تدعيم خط الهجوم، جاء بعد رغبة المدرب السويسري في تأجيل حسم اختياره لما بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واختتم المصدر في تصريحاته، أن مارسيل كولر بعد عودته من إجازته القصيرة سيتم تحديد اجتماع جديد مع لجنة التعاقدات من أجل  حسم اختياره لعدة عناصر سواء على مستوى الهجوم أو الجبهة اليسرى التي وفرتها لجنة التعاقدات والأسكاوتنج بالنادي الأهلي.