A A A
محمود وادي

محمود وادي

كشف الفلسطيني محمود وادي، مهاتجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز والمعار لصفوف المقاولون العرب، عن معاناة الشعب الفلسطيني، خاصة أهل غزة، بعد العدوان الغاشم على المدينة، من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، على أعقاب أحداث طوفان الأقصى والتي بدأت يوم 7 أكتوبر الحالي.اضافة اعلان
وقال محمود وادي، خلال حواره ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "الوضع داخل غزة أسوأ بكثير مما يظهر للعالم، كل عائلة في غزة معرضة للإبادة حتى عائدلتي، الأمر صعب للغاية والمصاب جلل، ولكن سمة الصمود والثبات موجودة عند الشعب الفلسطيني ولن يتخلى عنه".
وتابع: "صاحب الحق والذي يتعرض لكل أنواع الظلم سيظل لديه أمل ويقين في ربنا أن حقه سيعود، وعلى هذا الاساس هناك عائلات تقدم أعداد كبيرة من الشهداء، هناك عائلات مُسحت من السجل المدني، الأب والأم والأبناء انتهوا تمامًا وفارقوا الحياة، وهم في حدود 56 عائلة، مفيش حد يبكي عليهم، احنا بنشوف مشاهد تدمي القلب".

وأشار: "أجد صعوبة في التواصل مع أهلي، بسبب الانقطاع التام للكهرباء لليوم الثاني على التوالي، كان الجدول الطبيعي للكهرباء، أن تنقطع 8 ساعات وتأتي 8 ساعات، ولكن مع الحرب هناك انقطاع تام، البعض يشترك في المولدات من ضمنهم أهلي، حيث تأتي الكهرباء ساعتين في اليوم فقط".

وأضاف: "هناك صعوبة في الاتصال الدولي بسبب ضعف الشبكة، نتيجة القصف للمنشآت المسؤولة عن الإرسال".

وتابع: "الأهالي غزة، لا يعيشون حياة أدمية، لا توجد مياة ولا كهربا، أنا بكيت بشدة من يومين بسبب الحرب، وشقيقي المتواجد في الاحداث هو الذي حاول تهدئتي ورفع من روحي المعنوية".

وواصل: "احنا بنمر بكارثة في غزة، هذه ليست حياة، أتمنى من القيادات العربية التدخل لإيقاف هذه الحرب على غزة".

وتأثر محود وادي، وبكى بعد سماعه رسالة والدته على الهواء، وهي تؤكد على صعوبة التواصل معه بسبب انقطاع الخدمات عن غزة، مضيفًا: "هذا مشهد صغير من الذي نعيش فيه، الآن في ناس أًصبح ليس لديهم أولاد يطمئنون عليهم".