A A A
مرتضى منصور

مرتضى منصور

عقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك "المعزول"، مؤتمرًا صحفيًا في مجمع صالات الكاراتيه والجودو بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، للحديث عن آخر المستجدات في النادي.اضافة اعلان

وقال مرتضى: "إما أن نحترم اللوائح والقوانين أو ندهسها مثلما يفعل نادي معين حاليا ولا يستطيع أحد أن يتحدث معه ولا يقول له عيب، مباراة السوبر في الإمارات من قبل تم إيقاف امام عاشور وشيكابالا وتم تطبيق اللائحة".


وأكمل رئيس الزمالك المعزول: "كهربا شارك أمام سموحة وهو موقوف محليا ودوليا، رغم أن لجنة الانضباط تنفذ قراراتها فور صدورها، الملف بالكامل سوف يتم تقديمه للاتحاد الدولي لكرة القدم وكذلك للمحكمة الرياضية الدولية".

وتابع: "عيب يا جمال علام تؤكد أن عقوبة كهربا ستؤجل، قررنا الشكوى للفيفا، أربع ملفات منها التدخل الحكومي بحل مجلس الإدارة، والعنصرية ضد شيكابالا، وملف إيقاف كهربا، (الأهلي واتحاد الكرة مش على راسهم ريشة)".

وواصل: "كهربا ارتكب حركة بذيئة ضد نادي الزمالك، أكبر نادي في مصر وإفريقيا ولم يتحدث أحد، معركتي مع محمود الخطيب لنهاية العمر، لكن ليس لي علاقة ولا شأن بالنادي الأهلي العريق الذي تولى قيادته مجالس إدارات محترمة"


وأردف: "خالد مرتجي كان يجرؤ أن يقول إن الأهلي نادي القرن، وهناك 100 مليون أهلاوي في مصر لولا حبس رئيس نادي الزمالك؟".

وأتم: "لم أشاهد أي شخص من رموز الزمالك قالوا عيب على ما يحدث للنادي وحبس رئيسه، الزمالك صغير في عيون خصومه لأن رموز الزمالك لا نراهم، أنا بحجم الخطيب واتحاد الكرة ووزير الشباب 10 آلاف مرة ولكن معركتي هى نادي الزمالك ولن نترك حق الزمالك".

وزاد: "الاعتذار عن مباراة العار وكأس العار (السوبر) كان قرار مجلس إدارة، وجميعنا رفض ما عدا سليمان وهدان الذي لم يحضر اليوم وحصل على وعد من الوزير بأنه سيكون رئيسا للزمالك، (تعالى شيل الحمل التقيل لو تقدر)".

وأضاف: "أتمنى أن يخبرنا شخص ما، من هو محمود الخطيب الذي يشارك لاعبه وهو موقوف، وإلى بيطلب من لجانه شتمي، من هو الخطيب الذي تسبب في حبسي لمدة شهر وتعرضت لكم من السباب من قبل لجانه ولم يتحدث معه أحد".