A A A
مرتضى منصور

مرتضى منصور

أكد  مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، أن بعض الصفحات المنتمية لنادي الزمالك تهاجم مجلس الإدارة على مواقع التواصل الاجتماعي.

قال منصور، خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية  على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "هناك بعض الصفحات تهاجم مجلس الإدارة، والجميع يعلم أنهم ليسوا من جمهور الزمالك الحقيقي، هؤلاء قلة لا يعبرون عن جمهور الزمالك".اضافة اعلان

وأضاف: "المجموعة التي تهاجم مجلس إدارة الزمالك طالبت من قبل بالتعاقد مع فيريرا ثم طالبت برحيله ونفس الأمر مع أسامة نبيه، وانتقدت محمود علاء ويوسف أوباما وزكريا الوردي، ورحلوا جميعا عن الفريق، كما تم انتقاد رئيس الزمالك ورحل".

وواصل: "في الوقت الحالي يتم الهجوم على أحمد زيزو، رغم أنه من أفضل لاعبي الفريق، ومحمد روقا يواجه انتقادات بشدة، بالإضافة إلى  المطالبة برحيل أوسوريو (مدرب الزمالك)".

وأكمل: "الزمالك مهدد بالإيقاف، وهناك كارثة سوف تحدث، بسبب عدم دفع الأقساط الخاصة بنادي لشبونة البرتغالي (مليون و300 ألف دولار تمثل مستحقات انتقال شيكابالا إلى الأبيض، بالإضافة إلى قيمة الشرط الجزائي)".

وتابع: "الجهاز الفني لم يتقاض راتبه منذ أكثر من شهر ونفس الأمر بالنسبة للاعبين، احنا في كارثة ياللي عاملين نفسكم زملكاوية، بسبب الحجز على أرصدة النادي في البنوك".

وواصل: "احنا ريحنا نفسنا أنا وأحمد وأمير وقاعدنا في البيت، أحمد كان إسبانيا في رحلة علاج وقطع رحلة العلاج للسفر إلى تونس لمتابعة مباريات الطائرة، وأمير يُعاني من مشكلة في الظهر، وسافر للعلاج.. احنا شوفنا الويل في الزمالك أنا وأولادي، أنا اتسجنت وقضيت شهر رمضان في السجن في هذا السن".