A A A
شيكابالا

شيكابالا

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه أبلغ محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق بإنهاء أزمة المستحقات المالية الكمتأخرة للاعبين، لافتا إلى أن نجله أمير المشرف العام على الكرة أرسل 250 ألف جنيه لإنهاء أزمة الفندق المخصص للاعبين خلال مباراة بلوزداد الجزائري.اضافة اعلان

وقال رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحاته في قناته الرسمية على موقع يوتيوب: الفريق تعرض للخسارة في 6 مباريات ولم نفتعل أي أزمة وصبرنا، وفزنا على سموحة السكندري بثلاثية مقابل هدف، وكسبنا سيف فاروق جعفر و110 ملايين جنيه، لأن سيف أثبت اليوم أنه أفضل من إمام عاشور.

وتابع: نتمنى التوفيق لإمام عاشور مع فريقه الجديد، وسيف فاروق جعفر لاعب شاب وتمسك بالفرصة جيدا وعليه أن يكون أكثر تركيزا داخل الملعب.

وأشار إلى أن الفريق تخطى مرحلة الهزائم الأخيرة، وحال فوز الفريق المباراة المقبلة سيتقدم للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري.

وأضاف مرتضي منصور: شيكابالا تحدث معي وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة، وأبلغته بصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة.

واختتم تصريحاته، قائلا: أبلغنا شيكابالا بأن المستحقات المتأخرة ستكون في حسابات اللاعبين، لأنهم كانوا رجالا وأسعدوا الجماهير، وللعلم في المباراة الماضية أبلغني إسماعيل يوسف مدير الكرة، وقال لي: لا يوجد أي مليم والفندق يرفض دخول الفريق، فأرسل له أمير 250 ألف جنيه.