A A A
الزمالك وطلائع الجيش

الزمالك

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن مفاجآت في اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اضافة اعلان
وقال إبراهيم فايق، خلال برنامج "الكورة مع فايق"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2": "يوسف أوباما، أتم اتفاقه مع نادي بيراميدز بشأن انضمامه للفريق في الموسم المقبل في صفقة انتقال حر"، موضحًا: "هناك اختلافات في الزمالك حول الرؤية سواءسواء على المستوى الفني من الجهاز أو المستوى الإداري من الزمالك للإيقاء على اللاعب خصوصًا أن ملف التعاقدات الجديدة مازال معلقًا".

وأضاف: "تم توجيه الشكر لموتيابا، وإنهاء التعاقد معه مع سداد 700 ألف جنيه للاعب خلال الفترة المقبلة، تم إخطار إبراهيما نداي، بإنهاء التعاقد معه ولكن لم يتم التوصل لاتفاق مع اللاعب حول مستحقاته المتبقية، لرغبته في الحصول على مستحقاته كاملة".

وتابع: "هناك اتجاه لإعارة مهاب ياسر، لأحد أندية الدوري الممتاز، للمشاركة بصفة أساسيبة بصورة أكبر، بالإضافة إلى سيد عبدالله نيمار".

وأكمل: سامسون أكينولا، سيتم الاستغناء عن خدماته، حال التعاقد مع مهاجدم جديد، محمد عاطف، سيتم حسم مصيره بعد كأس مصر، وهناك اتجاه لا ستمراره مع الفريق".
وواصل: "سيرحل ناصر منسي، حال تلقيه عرضًا جيدًا، وهناك خلاف حول استمرار زياد كمال، أو قطع إعارته وإعادته لنادي إنبي".