A A A
شيكابالا

شيكابالا

كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، موقف شيكابالا قائد الزمالك من العودة للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.
ويستعد منتخب مصر بقيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، الدخول في معسكر مغلق بشهر نوفمبر المقبل، في إطار التحضير لمواجهتي جيبوتي وسيراليون في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وغمار أمم إفريقيا 2024.اضافة اعلان
الفهد الأسمر كما تلقبه جماهير الزمالك شيكابالا يقدم مع الفريق الأبيض منذ بداية الموسم الجاري، مستوى أكثر من رائع بشهادة جميع المحللين الرياضيين خاصة بعد قيادته الفريق لتحقيق فوز كاسح بالجولة الماضية للدوري على سموحة بنتيجة 5-1، بتسجيله هدف وصناعة هدفين.
أيمن عبدالعزيز المدرب المساعد لروي فيتوريا بالجهاز الفني للمنتخب الوطني كان قد صرح تلفزيونيًا منذ أيام أن باب المنتخب مفتوح أمام شيكابالا بعد التألق والمستوى الرائع الذي يقدمه قائد الزمالك وأن عامل السن لا يمثل أي قيمة للجهاز الفني للفراعنة.
المشرف العام على منتخب مصر، حازم إمام صرح في تصريحات إذاعية قائلًا:" تألق شيكابالا يزيد من حظوظه في الانضمام لصفوف منتخب مصر بالفترة المقبلة".
أضاف:" فيتوريا يحاول جاهدًا تجهيز اللاعبين نفسيًا للاستعداد الجيد لتصفيات المونديال وأمم إفريقيا المقبلة في كوت ديفوار بشهر يناير".
تابع:" لا يوجد أي لاعب يضمن مركزه في قائمة المنتخب، والباب مفتوح لكل لاعب يجتهد مع فريقه وجميع مباريات الدوري تحت المراقبة من معاوني فيتوريا".
أتم:" أتمنى التفاف الجماهير في الفترة المقبلة حول منتخب مصر، الفريق يحتاج للدعم لتحقيق الهدف بالوصول لكأس العالم والتتويج بأمم إفريقيا".