A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رغبة محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، في المشاركة ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، فإن ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، يرغب بشدة في ضم محمد صلاح ومصطفى محمد لقائمة المنتخب في الأولمبياد.اضافة اعلان

وواصل تصريحاته: محمد صلاح نفسه يروح الأولمبياد، ولكن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول السابق، رفض بشدة التفريط في أي من لاعبيه للمشاركة في الأولمبياد ولكن صلاح ليس ملك نفسه هو ملك ليفربول.

وتابع في تصريحاته: هل يتغير موقف أرني سلوت مدرب ليفربول الجديد، من الممكن، لكن بحجم خبرتي، حتى محمد صلاح نجم ليفربول الأول لن يضحى بفترة إعداده مع الفريق وفترة التعارف مع المدرب الجديد ولن يرضى ويضحى لإنه شغله وأكل عيشه.

وأردف في حديثه عن موقف مصطفى محمد: اللاعب نفس موقف محمد صلاح خاصة وأنه يلعب في نانت، إلا أنه وضعه قد يكون أفضل في ظل إقامة الأولمبياد في باريس فمن الممكن أن ينضم لأن فرنسا تسعى لضم كل النجوم البارزين، وهو ما يحاول إيمانويل ماكرون فعله مع كيليان مبابي حيث يسعى لإقناع رئيس ريال مدريد بمشاركته في الأولمبياد.

وواصل أحمد شوبير في تصريحاته: هناك كلام على إمام عاشور وأحمد سيد زيزو، ولكن سيكون من الظلم ضم مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي لإنه سيكون على حساب مشاركة حمزة علاء الذي نجح في قيادة المنتخب للتأهل للأولمبياد.