A A A
ميكالي

ميكالي

عبر البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم عن رضاه موجهًا تحية خاصة جدًا إلى اللاعبين واصفًا إياهم بالأبطال أو المحاربين، وذلك بعد نجاحهم في عبور أوزبكستان العنيد بهدف نظيف في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية الجارية في فرنسا.اضافة اعلان

هو الفوز الذي عزز فرص الفراعنة في التأهل إلى الدور الثاني بعدما رفع رصيد مصر إلى 4 نقاط في المركز الثاني بعد إسبانيا وله 6 نقاط.

وجاء الدومينيكان ثالثًا وله نقطة وأوزبكستان في المركز الأخير بلا نقاط.

ويلتقي الفراعنة مع إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

وقال ميكالي: «روح المصريين القتالية هي التي لعبت دورًا محوريًا في الفوز على منتخب قوي وبحجم أوزبكستان، هو جيل يمثل مشروعا لدولة أوزبكستان كرويًا ويتم تجهيزهم منذ أربع سنوات ويمتلكون كوكبة من المحترفين في كبري الدوريات.. أبناؤنا لاعبو المنتخب المصري كانوا عند حسن الظن بهم وقدموا أداءً عاليًا وأبلوا بلاء حسنًا وحصدوا نقاطا كانت مهمة وضرورية بحثًا عن المرور نحو الدور القادم».


وأضاف: «واجهنا عقبات كثيرة في مباراتي الدومينيكان وأوزبكستان ولكن شجاعة اللاعبين كانت هي محور الأساس في عدم الخسارة ربما ظهر الأداء بشكل كنا نتمناه أفضل أمام الدومينيكان ولكنها حمي البداية والضغوط التي تحاصرها ونجحنا إلى حد كبير في تدارك ذلك أمام أوزبكستان».

وعن لقاء إسبانيا: «سنواصل القتال والدفاع عن أحلامنا متمنيًا الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، منتخب إسبانيا قوي ومنظم وسريع، أتوقع أن تكون المباراة صعبة لأننا نسعي إلى تقديم صورة تليق بالكرة المصرية أمام العالم».

ووجه ميكالي رسالة تقدير إلى كل وسائل الإعلام المصرية المقروءة والمسموعة والمرئية ورواد السوشيال ميديا بضرورة التعامل مع شؤون المنتخب الأولمبي بما يخدم المصلحة العامة خاصة وأنه في مهمة وطنية مع التأكيد على أهمية دور الإعلام الأساسي في صناعة الأجواء الإيجابية متمنيًا أن يحقق إنجازًا يسعد به الجمهور والشعب المصري.