A A A
أشرف داري

اشرف داري

كشف زهير داري والد المدافع المغربي أشرف داري لاعب فريق بريست الفرنسي، عن موقف نجله من الانضمام للأهلي وعرض الوداد المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.اضافة اعلان

وقال زهير داري في تصريحات لصحيفة «هسبورت» المغربية: «أشرف يتنفس عشق الوداد، وأنا لا أكره أن يعود للفريق، الوداد أكبر من أي ناد، هل يكره أب أن يكون ابنه وأحفاده إلى جانبه».

وأضاف: «إدارة ستاد بريست لديها مشكلة مع الرئيس السابق للوداد الرياضي سعيد الناصيري، ورغم ذلك حاولت الاستماع لعرض الإدارة الحالية للفريق، لكن المطالب المالية للفريق الفرنسي لم يتفاعل معها الوداد، وبريست هو الذي يمتلك القرار وليس أشرف».

وأوضح أن الأهلي قدم عرضا لضم اللاعب، يفوق عرض الوداد بأضعاف، الأمر الذي جعل إدارة بريست تناقشه وتمشي فيه إلى أبعد نقطة من المفاوضات مع مسؤولي الفريق القاهري.

وعن حقيقة اقتراب داري من الأهلي قال الوالد: «ممكن أن أقول لك إن المفاوضات بلغت نسبة 70% تقريبا، هناك أمور أخرى قيد النقاش بين جميع الأطراف، وأتمنى له الخير في كل مكان».


وأشار إلى أن بعض مسؤولي الأهلي أخبروه أنهم سيُسافرون إلى فرنسا اليوم لحسم المفاوضات، لكنه لا يعلم حتى الآن إن سافروا أم لا، مضيفا: ما يُمكن تأكيده هو أن بريست يقود المفاوضات وليس أشرف.


واختتم: «إذا كان نجلي بيده القرار، أكيد سيتفاعل مع عرض الوداد أكثر لأنه ابن الفريق، ويعشق ألوان النادي، أنا أبكي عندما ينهزم فريق الوداد».