A A A
فلومينينسي

فلومينينسي

يمتلك نادي فلومنينيسي البرازيلي قوة كبيرة في الخط الهجومي، تعزز من فرصه أمام الأهلي، في المواجهة التي تقام مساء غد الإثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.اضافة اعلان

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي، في الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

وكان الأهلي قد صعد إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على استاد الجوهرة بمدينة جدة.

نادي فلومينينسي واحد من أعرق الأندية في البرازيل، وتوج بلقب كأس ليبرتادوريس لأول مرة في تاريخه هذا العام، ليصل إلى مونديال الأندية، في أولى خطواته نحو صناعة المجد العالمي.

ومع قوة الفريق البرازيلي الهجومية، إلا أنه لم يتمكن من التواجد ضمن المربع الذهبي بالدوري المحلي، في الموسم الذي انتهى منذ أسابيع قليلة.

وأنهى نادي فلومينينسي بطولة الدوري البرازيلي في المركز السابع، وجمع خلال 38 مباراة 56 نقطة، وحقق 16 فوزا، وتلقى الهزيمة في 16 مواجهة، وانتهت 8 مباريات بالتعادل.

الأمر المميز في الفريق هو قوته الهجومية بتسجيله 51 هدفا في الدوري البرازيلي، لكنه يعاني دفاعيا باستقباله 47 هدفا في 38 مباراة.