A A A
علي معلول

علي معلول

دخل محترفي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فى أزمة حادة مع مجلس ادارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب فى الآونة الأخيرة بسبب أزمة السيولة الدولارية. اضافة اعلان

جاء ذلك عقب رفض أجانب النادي الأهلي قرار مجلس الإدارة بصرف نسبة 20% من الراتب السنوي للمحترفين بالجنية المصري وبقية العقد بالدولار.

ويمر النادي الأهلي بأزمة كبيرة في توفير السيولة الدولارية لصرف رواتب أجانب القلعة الحمراء. 

ونسلط الضوء على أزمة الجنية المصري التي تهدد برحيل أجانب المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة. 

كولر يرفع راية العصيان 

عرض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على السويسري مارسيل كولر المدير الفني حصوله على 20% بالجنية المصري من قيمة الراتب السنوي.

من جانبه رفض السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي عرض الخطيب وتمسك بصرف راتبه السنوي كاملا بالدولار. 

الأمر الذي جعل إدارة النادي الأهلي تطرح رحيل كولر بعد مونديال الأندية في السعودية أو في حالة التعثر فى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وذكر مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء تجهز بديلا محليا فى حال تمسك كولر برفض صرف راتبه بالجنية المصري على أن يكون البديل محليا لمدة شهرين لحين التعاقد مع مدرب أجنبي. 

أزمة علي معلول 

رفض التونسي على معلول نجم النادي الأهلي عرض مجلس الادارة سداد 20% من الراتب السنوي له بالجنية المصري.

النادي الأهلي من جانبه يرغب في تجديد عقد على معلول لمدة عام واحد فقط فيما اشترط اللاعب التجديد لمدة عامين بالتزامن مع التخلي عن صرف نسبة 20% من راتبه بالجنية المصري .

ويمتلك التونسي على معلول نجم النادي الأهلي عرضا للانتقال إلي نادي الوكرة المحترف ضمن صفوفه حمدي فتحي نجم النادي الأهلي السابق. 

المالي أليو ديانج

انضم المالي إليو ديانج نجم النادي الأهلي إلي قائمة الرافضين لفكرة سداد نسبة من راتبه السنوي بالجنية المصري. 

وبات رحيل المالي إليو ديانج وشيكا عن صفوف النادي الأهلي في ظل تلقيه العديد من العروض الاحترافية فى دوريات الخليج. 

وحددت إدارة النادي الأهلي شرطًا وحيدًا يسمح برحيل المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة بعد العروض الخليجية التي تلقاها خلال الفترات الماضية .

إدارة النادي الأهلي لا تمانع بيع أليو ديانج من أجل توفير سيولة مالية بالدولار خلال الفترة المقبلة وهو الأمر الذي الذي دفع الإدارة للترحيب بفكرة بيع اللاعب المالي .

واشترطت ادارة النادي الأهلي الحصول على مبلغ مالي مناسب ووصول عرضًا رسميًا من أجل مناقشته وتحديد رحيله في انتقالات الشتاء بشرط الحصول على مبلغ 3 ونصف مليون دولار.
وينتظر المالي إليو ديانج وصول عرضًا قطريًا إلي النادي الأهلي خلال الساعات القادمة .
فيما أعطى السويسري مارسيل كولر الضوء الأخضر للإدراة برحيل اللاعب حال رأت الإدارة أن العرض المالي مناسب لرحيل اللاعب .