A A A
إيهاب جلال

إيهاب جلال

رحل إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، عن عالمنا، أمس الأربعاء، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 57 عاما.


وتوفي الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، أمس الأربعاء، على إثر الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية.اضافة اعلان

وتعرض إيهاب جلال المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، لوعكة صحية نقل على إثرها لأحد المستشفيات، وظل تحت الملاحظة في العناية المركزة حتى وافته المنية عن عمر 57 عاما.

وكان إيهاب جلال قاد النادي الإسماعيلي للاستمرار في الدوري المحلي خلال الموسم الماضي، ووصل مع الفريق إلى نصف نهائي كأس مصر.

إيهاب جلال واحد من المدربين المميزين في الدوري المصري، وسبق له تدريب عدة أندية، من بينها مصر المقاصة وبيراميدز والزمالك وإنبي والإسماعيلي، بالإضافة إلى فترة قصيرة مع منتخب مصر الأول.

وخلال مسيرة تدريبية، كانت هناك مجموعة من المواهب التي ظهرت تحت قيادة إيهاب جلال، لتؤكد أن هذا المدرب كانت له نظرة ثاقبة في اكتشاب اللاعبين.

وتعد أفضل فترات إيهاب جلال مع نادي مصر المقاصة، في الفترة من 2014، قبل أن يترك الفريق في 2017.

ولعب مصر المقاصة تحت قيادة إيهاب جلال ببطولة الدوري الممتاز 135 مباراة فاز في 68 وتعادل في 31، وخسر 36، وسجل لاعبوه 206 هدفا، وتلقت شباكه 153 هدفا.

كما خاض مع مصر المقاصة بكأس مصر 8 مباريات، فاز في 4، وتعادل في واحدة وخسر 3 مواجهات، سجل 11 هدفا، وتلقت شباكه 7 أهداف.

كما خاض إيهاب جلال في كأس الكونفدرالية 8 مباريات، فاز في 4 وتعادل في 2 خسر، وخسر في مثلهما، وسجل 13 هدفا، وتلقت شباكه 6 اهداف.

واكتشف إيهاب جلال العديد من نجوم المصرية الحاليين، وفي مقدمتهم حسين الشحات، جناح الأهلي، كما ظهر أحمد الشيخ لاعب الأحمر السابق، والإسماعيلي الحالي.