A A A
الاهلي

الأهلي

بين التحضير لضم صفقات جديدة والترتيب لخروج بعض العناصر في شهر يناير المقبل، يترقب الجميع الجلسة المنتظرة في الأيام المقبلة بين محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني.اضافة اعلان

ويواجه نادي الأهلي أزمة في ملف خروج بعض العناصر على سبيل الإعارة، في ظل اكتمال قائمة المعارين حسب قرار اتحاد الكرة الذي صدر بداية الموسم بقصر الإعارة على 7 لاعبين فقط لكل ناد، ما دفع الأهلي للاستغناء عن عدد كبير من عناصره خصوصا الصاعدين.
مأزق خروج 7 لاعبين في بداية الموسم.

سيراميكا، ومحمد ياسر الذي يتواجد في الدوري التشيكي، ومصطفى البدري، ومحمد مغربي في سموحة، وعمار حمدي في صفوف المقاولون العرب، ومحمد أشرف في صفوف فريق زد.

بيع مع بند يسمح للعودة

يفكر نادي الأهلي في خطوة استغلال بعض الإجراءات في علاقته مع الأندية مثل الاتفاق على خطوة انتقال اللاعب لمدة موسمين مع وجود بند يمنح القلعة الحمراء أحقية الشراء بعد دفع مبلغ مالي محدد، خلال عقد البيع بعد نهاية الموسم الأول.

رحيل نهائي في صفقات تبادلية


الحل الثاني أمام نادي الأهلي هو الموافقة على بيع ورحيل بعض العناصر التي لم تظهر بالشكل المطلوب على مدار الفترة الماضية، ويتصدر المشهد صلاح محسن، مهاجم الفريق، بالتزامن مع احتمالية دخوله في صفقة تبادلية مع عمر كمال عبد الواحد، الظهير الأيمن لفريق فيوتشر.

ومن المقرر أن تتضح الرؤية بشكل أكبر في ملف الصفقات داخل الأهلي على ضوء جلسة الخطيب ومارسيل كولر، كما من المقرر أن يحسم الفريق الأحمر موقف بعض العناصر من خطوة الإعارة.