A A A
محمود الخطيب

الخطيب ومعلول

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة جلسة حاسمة مع التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب عودة الأخير من تونس.اضافة اعلان

واستقر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على تجديد عقد التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة القادمة عقب الإصابة التي تعرض لها بقطع وتر أكيلس في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

ومن المقرر أن يعود التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى التدريبات الجماعية في شهر يناير الجاري عقب تعافيه من الإصابة بقطع وتر أكيلس حتى يعود للمشاركة في المباريات الرسمية من جديد.


وقام النادي الأهلي بتجديد عقد التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة موسم مقابل مليون و100 ألف دولار عقب الإصابة بقطع في وتر أكيلس وتضمن العقد بند يضمن تجديد العقد بين الفريقين في الموسم الثاني وفقاً لنسبة المشاركة وهي 75% من الموسم الكروي.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يجتمع مع علي معلول عقب عودته من تونس للحديث عن تفعيل تجديد عقده مع الفريق وإمكانية وضعه على قائمة الانتظار حتى يناير القادم بسبب أزمة الأجانب.
وأضاف المصدر:” الخطيب ينوي مناقشة التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في وضعه على قائمة الانتظار حتى فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل بسبب أزمة اللاعبين الأجانب ووجود الخماسي بيرسي تاو ورضا سليم ويحيي عطية الله وأشرف داري واحتمالية ضم محمد علي بن رمضان من الدوري المجري”.