A A A
الاهلي والمقاولون

الاهلي والمقاولون

يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب اليوم الأحد، في مباراة التي ستجمعهما في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.


ومن المقرر انطلاق المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة 23 من بطولة الدوري الممتاز، وستقام المواجهة على أرضية استاد القاهرة.اضافة اعلان


ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز اليوم على المقاولون العرب، للاقتراب أكثر من حسم لقب بطولة الدوري المصري.

الأهلي يحتل المركز الأول لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة جمعها من 29 مباراة، ويأتي في المركز الثاني منافسه بيراميدز برصيد 70 نقطة من 31 مباراة.


وستكون هناك فرصة للأهلي اليوم في التتويج بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز بشكل رسمي، من خلال الفوز على المقاولون العرب، مع تعثر بيراميدز في مباراته اليوم أيضًا أمام زد سواء بالتعادل أو الهزيمة.

ويتبقى للأهلي 5 مواجهات في طريقه لحسم لقب الدوري، بينما يتبقى لـ بيراميدز 3 مواجهات فقط، وهو ما يعني أن أقصى عدد من النقاط من الممكن أن يصل له هو 79 نقطة في حال الفوز فيهم جميعًا.


ويحتاج الأهلي إلى 4 نقاط فقط قبل مباريات اليوم للتويج بلقب الدوري دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى، بينما سيتوج اليوم مبكرًا في حال الفوز على المقاولون وتعثر بيراميدز.