A A A
احمد القندوسي

القندوسي

يواصل أحمد القندوسي لاعب فريق الأهلي المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا تألقه بشكل قوي فنياً ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بعد قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق برحيله.اضافة اعلان

وسجل أحمد القندوسي هدفاً فى شباك النادي الأهلي ومحمد الشناوي في المباراة الأخيرة بين المارد الأحمر وفريق سيراميكا كليوباترا ليواصل تألقه.

ووافق النادي الأهلي على رحيل القندوسي إلى صفوف سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة في بداية الموسم الجاري من أجل السماح بقيد الفرنسي أنتوني موديست ضمن قائمة الأجانب على الرغم من ظهور موديست بمستوى متواضع في المباريات التي شارك بها مع الأهلي، حتى الآن.
في المقابل، يلعب القندوسي دورا بارزا مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم في الدوري الممتاز وكان آخرها المساهمة بهدف في فوز فريقه الجديد على بيراميدز (2-0)، وهي الخسارة الأولى للفريق السماوي هذا الموسم.
ويتألق أحمد القندوسي مع سيراميكا كليوباترا بشكل لافت للنظر، وهو ما وضح بعد مرور 5 مباريات لعبها مع الفريق بالدوري منذ انطلاق الموسم، وساهم خلالها بـ5 أهداف، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفاً.

وهز القندوسي مع سيراميكا، شباك فاركو والداخلية “هدفين” وأمام وبيراميدز، أيضاً استطاع التسجيل ؛ كما صنع هدفًا في مواجهة الداخلية.
ويعتمد أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، على القندوسي بصفة أساسية في 4 مباريات، بينما شارك بديلًا في مواجهة الاتحاد السكندري.