A A A
كولر

كولر

أظهرت مباراة الأهلي، وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي، أحد الأمور المهمة التي يشكو منها السويسري مارسيل كولر، منذ توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر، وهي ظاهرة إهدار الفرص.اضافة اعلان

وتعادل الأهلي (2-2) مع سيمبا في ذهاب دور الثمانية للدوري الأفريقي، في واحدة من المباريات التي شهدت إهدارًا للفرص السهلة والمؤكدة أمام مرمى الفريق التنزاني.

وأكد كولر عقب اللقاء أنه غير سعيد بالتعادل، رغم أن فريقه عادل النتيجة بعد تقدم سيمبا (2-1)؛ بسبب الفرص التي أضاعها لاعبوه، وكانت كفيلة بحسم اللقاء مبكرًا.


كما أكد خالد بيبو، مدير الكرة، أن الشوط الأول كان من الممكن أن يخرج بتقدم الأهلي بثلاثية، أو رباعية نظيفة.

تألق كهربا لا يكفي

ورغم تألق رأس الحربة الأساسي محمود كهربا بتسجيل هدف وصناعة آخر، لكنه أهدر أيضًا أكثر من فرصة محققة، إلى جانب بديله صلاح محسن الذي أهدر فرصة هدف من انفراد تام بالمرمى.

كما افتقد الأهلي غياب مهاجمه الفرنسي أنطوني موديست، والذي كان أحد الحلول التي يمكن التعويل عليها خاصة بالكرات العرضية وصنع الفارق في ظل وصول الأهلي باستمرار لمناطق الخطورة لدى سيمبا خلال اللقاء، حيث يغيب لإصابته بكورونا.

فرص داخل منطقة الجزاء

كما تظهر الفرص التي تبارى لاعبو الأهلي في إهدارها، مجهود كولر في مساعدة اللاعبين على الوصول لمناطق الخطورة لدى سيمبا، حيث جاءت الفرص المهدرة من داخل منطقة الجزاء،