A A A
فتوح

فتوح


اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قرارًا مهماً بشأن أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد القبض عليه في الساحل الشمالي فجر اليوم الأحد.اضافة اعلان
وانتشرت أخبار فجر اليوم الأحد عن القبض على أحمد فتوح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك بسبب دهس أمين شرطة في الساحل الشمالي مما أدى إلى وفاته رغم محاولات اسعافه سريعاً بعد الخبطة مباشرة من جانب اللاعب.
وذكرت تقارير أن أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض كان في رفقته محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك وخضعا اللاعبان لكشف المنشطات من قبل المباحث والأجهزة المختصة عقب وقوع الواقعة ودهس أمين الشرطة.
وكان نادي الزمالك قد أعلن بداية الموسم الحالي تجديد عقد أحمد فتوح مع الفريق الأبيض لمدة 3 مواسم قادمة مقابل 75 مليون جنيه بعدما كان قاب قوسين أو أدني من الانتقال إلى النادي الأهلي الغريم التقليدي بعد انتهاء عقده بشكل رسمي مع القلعة البيضاء.
وقال مصدر مقرب من مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة إن حسين لبيب كلف محامي خاص من الشؤون القانونية للحضور مع أحمد فتوح جلسات التحقيق والوقوف بجواره في الأزمة الحالية حتي يخرج منها.

وأضاف:" إدارة نادي الزمالك تأكد من صحة موقف أحمد فتوح في الحادثة وأنه لم يكن يتعمد دهس أمين الشرطة ولم يكن تحت تأثير المخدرات أو الكحول كما تردد في الساعات الأخيرة".