A A A
اشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

 
يضع مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب الرتوش الأخيرة على ضم المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الريان القطري السابق تمهيداً لعودته في الصيف القادم بعد فسخ عقده مع الفريق بالتراضي.
واستطلع النادي الزمالك رأي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض حول عودة المغربي أشرف بن شرقي من جديد في الميركاتو الصيفي القادم نظراً لأهمية اللاعب في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض وتحقيق العديد من البطولات على المستوى المحلي والإفريقي قبل رحيله إلى نادي الجزيرة الإماراتي.
ولم يحقق المغربي أشرف بن شرقي أي نجاحات تذكر مع فريق الجزيرة الإماراتي أو الريان القطري بعد الرحيل عن نادي الزمالك في المواسم الماضية.
 
الزمالك يسعى لحسم صفقة المغربي أشرف بن شرقي على الرغم من طلب اللاعب في وقت سابق الحصول على 2 مليون دولار في الموسم الواحد وهو ما تحفظت عليه إدارة القلعة البيضاء.
وأضاف المصدر:" إدارة الزمالك تسعى لاقناع شركة (ZAT) القطرية للملابس التي ترعى فرق النادي في جميع الألعاب لمدة 3 أعوام قادمة بتحمل جزء كبير من صفقة أشرف بن شرقي وحسم الصفقة في الموسم المقبل بعد ترحيب اللاعب بالعودة إلى الزمالك من جديد في الصيف".
اضافة اعلان