A A A
كولر

كولر

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ، نظيره فريق جورماهيا الكيني في إياب دور ال 32 بدوري أبطال إفريقيا.

وتغلب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ، على نظيره فريق جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة في ذهاب دور ال 32 بدوري أبطال إفريقيا.اضافة اعلان

وتنطلق مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في اياب دور ال 32 بدوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل فى تمام الساعة السابعة مساء.

ومن المقرر أن يتسلم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر درع الدوري الممتاز عقب انتهاء مباراة جورماهيا الكيني عقب حصوله على موافقة الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف.

 خاض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر خارج مصر 14 مباراة حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل 6 مرات وخسر في مباراتين فقط.
بداية مباريات النادي الأهلي خارج مصر في دوري الأبطال مع كولر كانت مواجهة اتحاد المنستير التونسي في دور الـ 32 من نسخة 2022 وحقق الأهلي الفوز بهدف دون رد.
وفي دور المجموعات خاض النادي الأهلي مع الهلال بالسودان وخسر بهدف دون رد ثم خسر من صن داونز الجنوب افريقي 5-2.
وفاز النادي الأهلي خارج الديار على القطن الكاميروني 4-0
وفي ربع النهائي تعادل مع الرجاء المغربي بدون أهداف وفي نصف النهائي فاز على الترجي التونسي 3-0 وفي النهائي تعادل مع الوداد المغربي بهدف لكل منهما.
وفي نسخة 2024 خاض النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مع سان جورج الاثيوبي في دور الـ 32 وفاز 3-0 وأقيمت المباراة في القاهرة

وفي دور المجموعات تعادل النادي الأهلي مع يانج افريكانز التنزاني 1-1 كما تعادل مع شباب بلوزداد الجزائري بدون أهداف.
ثم فاز النادي الأهلي على ميدياما الغاني 1-0 وفي ربع النهائي كما فاز على سيمبا التنزاني 1-0.
وفي نصف النهائي تعادل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مع مازيمبي بدون اهداف وفي النهائي تعادل مع الترجي بدون أهداف.
وتغلب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على نظيره فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور ال 32 بدوري ابطال افريقيا على ملعب الأخير بثلاثية نظيفة.