A A A
ميكالي

ميكالي

تحاصر الأزمات المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي قبل المشاركة في أولمبياد باريس من عدم تفريط الأندية في لاعبيها في الموعد المحدد فضلاً عن أزمة اختيار الثلاثة لاعبين فوق السن مما يهدد استمرار مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.اضافة اعلان

أزمات منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، لم تقف عن اختيار الثلاثة لاعبين فوق السن، بل امتدت أيضا لاختيارات القائمة الأساسية لصفوف المنتخب.

ويواجه منتخب مصر الأولمبي أزمة في ضم لاعبي الأهلي وبيراميدز لصفوف معسكر المنتخب، الذي سيُقام استعدادًا لمنافسات المنتخب في أولمبياد باريس المقبل.

 النادي الأهلي أبلغ لاعبيه الثلاثة كريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا وحمزة علاء أنه كان يرفض انضمامهم إلى صفوف المنتخب من الأساس، لكنه الآن يرفض انضمام أي لاعب للمنتخب الأولمبي، إلا في حال انضمام لاعبي بيراميدز، خاصة أن الفريق الأحمر لديه مواجهة هامة في أثناء معسكر المنتخب مع نادي بيراميدز.

 نادي بيراميدز يرفض انضمام "إبراهيم عادل إلى معسكر المنتخب الأولمبي قبل مباراة بيراميدز والأهلي في مسابقة الدوري  خاصة أن اللاعب البديل هو رمضان صبحي واللاعب تم إيقافه".

بيراميدز عرض على المنتخب الأولمبي خدمات محمود صابر، لأن إبراهيم عادل ليس له أي بديل في الفريق سوى رمضان صبحي الموقوف من قبل اللجنة المصرية للمنشطات.

وما زالت هناك حيرة في المنتخب المصري الأولمبي، بسبب اختيارات ثلاثة لاعبين من الكبار، لتمثيل المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.