A A A
محمد صلاح

صلاح

يبدأ منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، مشواره في انطلاقة تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم غدا، الخميس، أمام جيبوتي في السادسة مساء على ملعب استاد القاهرة الدولي.اضافة اعلان

ويبحث الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن استعادة التألق من جديد في مشواره بالتصفيات، بعد أن فشل في التسجيل خلال مباريات التصفيات الماضية 2022.
وكان آخر هدف أحرزه صلاح في تصفيات المونديال هدفه الشهير في مرمى الكونغو في تصفيات مونديال 2018، وفازت مصر بالمباراة بهدفين مقابل هدف.

وشارك صلاح مرتين في مشوار تصفيات المونديال الأولى في 2014 والثانية في 2018، وأحرز الدولي المصري 11 هدفا، وأمامه فرصة لزيادة رصيده من الأهداف مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم.
وأحرز صلاح 6 أهداف في تصفيات 2014 و5 في تصفيات 2018  ولم يحرز أي أهداف في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2022.
ويلعب المنتخب ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، بالإضافة إلى منتخب جيبوتي.

ويسعى الفراعنة إلى تحقيق انطلاقة قوية في التصفيات وحسم التأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الرابعة فى تاريخه، في ظل تعديل النظام وتأهل 9 منتخبات إفريقية للمشاركة.
واكتمل عقد منتخب مصر بانضمام محمد صلاح، قائد منتخب مصر الوطني، والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، ومصطفى محمد، لاعب فريق نانت الفرنسي، ومحمود تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور التركي.