A A A
الأهلي وصن داونز

مباراة الاهلي وصن داونز

تلقى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي هزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت، اليوم السبت، على ملعب «لوفتوس فيرسفيلد»، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.اضافة اعلان

فرص الأهلي في التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا


ويمتلك الأهلي فرصة التأهل إلى دور الثمانية حال فوزه على القطن والهلال السوداني، ولكن يرتبط تأهله بأقدام الآخرين، حيث يحتاج حينها إلى خسارة الهلال أمام بطل جنوب أفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا


1- صن داونز يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بعدما حقق الفوز على الهلال والقطن، وتعادل مع الأهلي بهدفين مقابل هدفين في مصر، ثم الفوز على الأهلي في جنوب إفريقيا.

2- الهلال السوداني يحتل وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط، بعدما حقق الفوز على الأهلي وخسر من صن داونز فيما فاز على القطن مرتين.

3- الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بعدما حقق الفوز على القطن الكاميروني وخسر من الهلال وتعادل مع صن داونز في مصر ثم خسر من صن داونز في جنوب إفريقيا.

4- القطن الكاميروني يحتل المركز الأخير بلا نقاط بعدما خسر من الهلال مرتين، وخسر من الأهلي وصن داونز، ليودع البطولة بشكل رسمي.