A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

نجح الفرعون المصري محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، 3 أرقام خاصة بعد الهدف الذي سجله في مرمى برينتفورد في المباراة التي تجمعت الفريقين مساء السبت،على ملعب «أنفيلد» في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.اضافة اعلان
وأحرز صلاح هدفًا لصالح فريقه ليفربول أمام برينتفورد في الدقيقة 13 من زمن المباراة بعدما هيأ له فان دايك الكرة ليحولها صلاح في المرمى مسجلًا أولى أهداف الفريق.

محمد صلاح يعادل إنجاز جيرارد
وعادل صلاح إنجاز الإنجليزي ستيفين جيرارد، أسطورة ليفربول، وذلك في ترتيب هدافي ليفربول عبر التاريخ، بعدما الفرعون المصري رصيده التهديفي إلى  186 في 302 مباراة لعبها مع الريدز، ليعادل أهداف جيرارد، ويتقاسم معه المركز الخامس في جدول ترتيب هدافي الريدز عبر التاريخ.

صلاح يسجل للمرة التاسع على التوالي في أنفيلد
بعد هدفه اليوم، سجل محمد صلاح مع ليفربول على ملعب «أنفيلد» للمرة التاسعة على التوالي في كل المسابقات، ليصبح أول لاعب ينجح في هذا الأمر، ويتخطى ما نجح فيه روجر هانت موسم 1961/1962 بالإضافة للإسباني فرناندو توريس والذي سجل في أنفيلد في 8 مباريات متتالية موسم 2007/2008.

الوصول للهدف 100 على ملعب أنفيلد
ووصل صلاح بهدفه أمام برينفتورد للهدف 100 على ملعب أنفيلد، ليصبح الفرعون المصري هو ثامن لاعب في تاريخ الريدز الذي يسجل أكثر من 100 هدف مع أنفيلد.