A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

قدم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي في مسيرته مع المنتخب العديد من الإنجازات والمساهمات التي تحسب له مع منتخب الفراعنة بعدما قاد المنتخب للتأهل إلى كأس العالم في روسيا 2018 مع الأرجنتيني هيكتور كوبر.اضافة اعلان
 وشارك محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي مع المنتخب في 96 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل 54 هدفا، وصنع 32 هدفا.
وكانت أول مشاركة لمحمد صلاح مع منتخب مصر تحت قيادة هاني رمزي المدير الفني للمنتخب وقتها، وتحديدًا يوم 3 سبتمبر 2011، ضد سيراليون في كأس الأمم الأفريقية.
جدير بالذكر أن محمد صلاح شارك مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم  مرة وحيدة، وكانت في مونديال روسيا 2018، وتمكن الفراعنة حينها من التأهل للمونديال بعد انتظار استمر 28 عامًا، ولكن خرج من الدور الأول.
ويعول حسام حسن على نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، أحد ابرز اللاعبين في العالم حاليا، ويتمتع بشعبية جارفة في الأوساط الرياضية.
محمد صلاح أحد أهم اللاعبين في تاريخ كرة القدم المصرية وقد ساهم في تأهل الفراعنة إلى نهائيات كأس العالم 2018، وسجل في مشواره مع المنتخب 54 هدفا وصنع 32 هدفا، من أصل 96 مباراة خاضها.
وجاءت مشاركة محمد صلاح أمام بوركينا فاسو، ليعادل رقم حسام حسن، كأكثر من شارك مع منتخب مصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم برصيد 23 مواجهة.